جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

إزالة حالتي تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بالبحيرة

حملة ازالة بالبحيرة
حملة ازالة بالبحيرة

أزالت الوحدة المحلية بمركز حوش عيسى حالة تعدٍ بالمهد على الأراضي الزراعية بمساحة 190 م٢ بنطاق قرية أبو الشقاف عبارة عن شدة خشبية.

وبنطاق الوحدة المحلية لمركز الدلنجات تمت إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 180 م٢ بقرية كوم زمران عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض.

كما أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

والجدير بالزكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز الدلنجات وأبو حمص والمحمودية وإدكو عن إزالة 7 حالات تعدٍ على مساحة 1370 م٢ إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 620 م٢ بقري كوم زمران وطيبة بالدلنجات كما تم إزالة مخالفة عبارة عن قواعد خرسانية علي مساحة 400 م٢ بأبو حمص.

وإزالة حالتي تعدٍ في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 250 م٢ بنطاق قرية كوم النصر بالمحمودية عبارة عن شدات خشبية، و إزالة فورية في المهد لأعمال بناء مخالف علي أرض أملاك دولة بمساحة إجمالية 100 م٢ بإدكو.