جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:21 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشرطة تساعد المواطنين لمواجهة الطقس السيئ بالمحافظات…صور

واصل رجال الشرطة جهودهم فى مساعدة المواطنين على مواجهة موجة الطقس السيئ التي شهدتها بعض المحافظات؛ حيث تواجد رجالالشرطة بكافة الشوارع والميادين لتسيير حركة المرور وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين، وسط تواجد مكثف للقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذخطط التعامل مع مياه الأمطار.

وقامت الأجهزة الأمنية بتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق في المحافظات التي تعرضت لموجة الطقس السيئ، ونشر سياراتالإغاثة والدفع الرباعي لمساعدة المواطنين من قائدي السيارات أثناء تعطل سياراتهم على الطرق، بالإضافة إلى توفير الأوناش المرورية لرفع أيمعوقات مرورية، إلى جانب مساهمة قوات الحماية المدنية في إزالة تجمعات المياه.

كما تم رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز كافة المعدات والأطقم والقوات اللازمة للمساهمة فى الحد من آثار الأمطار، وتقديمالمساعدة للمواطنين والتدخل الفوري في كافة المواقف الطارئة.

ولقد كان للتواجد الفعال لرجال الشرطة بالغ الأثر فى الحد من تداعيات الأمطار ومساعدة الموطنين في الوصول إلى منازلهم سالمين، الأمر الذيلاقى استحسان ورضى المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لتلك الجهود الأمنية.

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين لاسيما في المواقف الطارئة.