الأربعاء 17 أغسطس 2022 01:07 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«إحنا ملناش علاقة بالدين».. إخواني أردني يفضح فكر التنظيم

ليث شبيلات
ليث شبيلات

أذاع الإعلامي نشأت الديهي، مقطع فيديو لـ ليث شبيلات، قائد وزعيم الإخوان في الأردن، يهاجم فيه جماعة الإخوان المسلمين.

وقال خلاله: "نحن الإسلاميون المجرمون، الله لا يوفقكم والله لا يوفقني معكم، بئس الرجل أنا أني قبلت أن أكون منكم، كل فساد الدنيا صار فيكم، عند الغنائم تقولون نحن أكبر الناس والأغلبية، وعندما تأتي المصاعب تقولون لا نقدر".

وتابع: حافظوا على التنظيم ولم يحافظوا على الدين، الله يلعن أبو التنظيم ويعيش الدين اللي بتتمسحوا في، اللي بيعرف عنكم فساد ما بيحكمكم، يا شباب لا تصدقوا الإسلاميين وأول واحد كذبوه انا إحنا لا إلنا علاقة بالدين ولا خدمة الدين مصلحجية".

الإخوان في الأردن

كما عرض "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم السبت، مقطع فيديو أخر لـ "شبيلات" أكد خلاله أن الإلحاد الموجودة في عالمنا الأن سببه الإسلاميون لجبنهم وعدم وطنيتهم وانشغالهم بالأموال، معقبًا: " لا أجد أبلغ وأفضل من كلامه هو ما قاله زعيم الإخوان في الأردن".

حبس محمود عزت

وتابع، أن إبراهيم منير المرشد الحالي، أصدر بيان يستغيث بالعالم مما يحدث في مصر، بسبب حبس محمود عزت، مستنكرًا تعاطف البعض مع حبس محمود عزت الذي يبلغ من العمر 80 عامًا،

وعقب: " دي نجاسة فكرية فين تعليقات يا شيخ إبراهيم منير على الشهداء الذين سقطوا بسبب فكر هؤلاء، أين محمود عزت وإبراهيم منير من أسر الشهداء، صعب عليكم محمود عزت الإرهابي القاتل الدموي ومصعبش عليكم أسر الشهداء اللي فقدوا أبناءهم، مالكم كيف تحكمون".