جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

كيروش يرد على مهاجميه.. ويوضح بعض الحقائق

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

"أنا خبرة أكثر من ٤٠ سنة مع المنتخبات ومسئول عن اختياراتي"، بهذه الكلمات رد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتقادات الموجهة له بسبب استبعاد طارق حامد ومحمد مجدي أفشة.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي عن بطولة أمم أفريقيا:" أنا كمدرب لمنتخب مصر أتابع المباريات بالدوري وأدرس كل اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والنفسية.. أتابع كافة المنتخبات بالمجموعة.

وتابع: أختار اللاعبين بناء على قوة تلك المنتخبات من خلال التلاحم والعقلية المناسبة لبطولة كاس الأمم الإفريقية، وفي النهائية أنا أختار 23 لاعبًا.

واستطرد: الأسماء الموجودة ستساعدني في اختيار فريق جيد وخلق عقلية قوية وأنا أثق في اختياراتي لأنها الأنسب في بطولة أفريقيا ونحتاج إلى لاعبين جاهزين.

ونفى اتفاقه مع اتحاد الكرة بعدم الصعود للأدوار النهاية لكأس الأمم الإفريقية، متابعا: الهدف الأساسي الذي تحدثت فيه مع اتحاد الكرة هو الصعود لكأس العالم وهو الهدف الأساسي للتعاقد معي، ولكن هذا لا يمنع أننا سنتقدم للأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

واستطرد كيروش، أن سبب ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا إلى قائمة المنتخب لبطولة أمم أفريقيا، لأنه لاعب يمتلك خبرة ومحل ثقة ويمكنه استعادة مستواه سريعا.

واستكمل: أنا لم أحدد مركز محمود تريزيجيه لأنه يلعب في أكثر من مركز، وهو جاهز للعب في أي مكان، فلديه خبرة وكفاءة واثق أنه سيكون من العناصر المهمة لينا في كأس الأمم.