الخميس 11 أغسطس 2022 12:24 صـ 13 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيروش يرد على مهاجميه.. ويوضح بعض الحقائق

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

"أنا خبرة أكثر من ٤٠ سنة مع المنتخبات ومسئول عن اختياراتي"، بهذه الكلمات رد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتقادات الموجهة له بسبب استبعاد طارق حامد ومحمد مجدي أفشة.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي عن بطولة أمم أفريقيا:" أنا كمدرب لمنتخب مصر أتابع المباريات بالدوري وأدرس كل اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية والنفسية.. أتابع كافة المنتخبات بالمجموعة.

وتابع: أختار اللاعبين بناء على قوة تلك المنتخبات من خلال التلاحم والعقلية المناسبة لبطولة كاس الأمم الإفريقية، وفي النهائية أنا أختار 23 لاعبًا.

واستطرد: الأسماء الموجودة ستساعدني في اختيار فريق جيد وخلق عقلية قوية وأنا أثق في اختياراتي لأنها الأنسب في بطولة أفريقيا ونحتاج إلى لاعبين جاهزين.

ونفى اتفاقه مع اتحاد الكرة بعدم الصعود للأدوار النهاية لكأس الأمم الإفريقية، متابعا: الهدف الأساسي الذي تحدثت فيه مع اتحاد الكرة هو الصعود لكأس العالم وهو الهدف الأساسي للتعاقد معي، ولكن هذا لا يمنع أننا سنتقدم للأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

واستطرد كيروش، أن سبب ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا إلى قائمة المنتخب لبطولة أمم أفريقيا، لأنه لاعب يمتلك خبرة ومحل ثقة ويمكنه استعادة مستواه سريعا.

واستكمل: أنا لم أحدد مركز محمود تريزيجيه لأنه يلعب في أكثر من مركز، وهو جاهز للعب في أي مكان، فلديه خبرة وكفاءة واثق أنه سيكون من العناصر المهمة لينا في كأس الأمم.