الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:53 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد ساعات من وفاتها... مها أبو عوف تتصدر تريند جوجل

الفنانة مها أبو عوف
الفنانة مها أبو عوف

تصدرت الفنانة الراحلة مها أبوعوف، محركات البحث جوجل، عقب إعلان وفاتها، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، ومن المقرر أن تؤدى، بعد قليل، صلاة الجنازة عليها في مسجد الرحمن الرحيم.

خبر وفاة مها أبو عوف صدمة كبيرة للوسط الفني وجمهورها، في فنانة لها رصيد فني كبير ولها أعمال متنوعة وأدوار متميزة قدمتها عبر مشوراها الفني.

أهم المحطات في حياة الراحلة مها أبو عوف

-ولدت الفنانة الراحلة مها أبو عوف في 28 نوفمبر 1956، وهي ابنة الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وشقيقها هو الفنان الشهير الراحل عزت أبو عوف.

- الراحلة مها أبو عوف، مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت، فرقة "الفور إم" الغنائية في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها البنات التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، إلى جوار الفنان عزت أبو عوف.

-كونت الراحلة مها أبو عوف، مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت، فرقة "الفور إم" الغنائية في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها البنات التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، إلى جوار الفنان عزت أبو عوف.

-تزوجت مها سنة 1981 من عازف الجيتار المعروف عمر خورشيد وتوفى في حادث سير في السنة التي تزوجوا فيها، وبعد وفاته تزوجت مرة أخرى، وأنجبت ابنها الوحيد "شريف"، وانفصلت عنه بعد فترة، وبعد انفصالها من والد نجلها ارتبطت بـ "عمر المنزلاوي" وهو زوجها حتى الآن.

أعمال الفنانة مها أبو عوف

شاركت الراحلة مها أبو عوف في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل "راجل وست ستات "مع النجم أشرف عبد الباقي، ومسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، و"هربانة منها" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، أرض جو، بالحجم العائلي، نسر الصعيد، ليه لأ، كله بالحب، اتنين في الصندوق، زي القمر، الدايرة.

وفاة الفنانة مها أبو عوف

رحلت عن عالمنا الفنانة مها أبو عوف في أول ساعات اليوم، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ 65 عاما، ومن المقرر أن تُشيع أسرة الفنانة مها أبو عوف جثمانها بعد صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم، بمنطقة صلاح سالم.