الأربعاء 17 أغسطس 2022 12:11 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ بورسعيد: رصف طريق بطول 280 مترًا بحي الضواحي

رصف طرق حي الضواحي
رصف طرق حي الضواحي

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عن رصف الطريق الواقع بين منطقتى استكمال زمزم والمدينة الرياضية بالضواحى والذى تقوم بتنفيذه مديرية النقل والطرق بالمحافظة، بالتنسيق مع حى الضواحى ويمتد بطول 280 م للربط بين شارعى 23 ديسمبر والمشير طنطاوي.

الانتهاء من وضع الطبقة الأساسية

وأكد المحافظ أنه تم الانتهاء من وضع الطبقة السطحية الرابطة بطول الطريق والذى يمتد بين شارع المشير طنطاوي وشارع 23 ديسمبر بمحازاه سور المدينة الرياضية، وذلك في إطار استكمال أعمال الرصف بالمنطقة والتى شملت رصف وتطوير عدد من الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية بحى الضواحى والذى يشهد أعمال تطوير غير مسبوقة لكافة الطرق والشوارع الرئيسية والتى شملت شوارع المشير طنطاوي و 23 ديسمبر والرحاب ومصطفى كامل وذلك فى إطار خطة المحافظة للارتقاء بالشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بحى الضواحى وتطوير العديد من المناطق الرئيسية به لمواكبة قطار التنمية الذى يسير بمحافظة بورسعيد فى مختلف المجالات.

متأخرات الوحدات السكنية ودفع الإيجارات

وأعلنت محافظة بورسعيد، استمرار عمل الفرق الخارجية لتحصيل متاخرات الوحدات السكنية فى جميع الأحياء ، وتكثيف الفرق الخارجية خاصة في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وذلك للمرور يوميا بالمناطق السكنية لتحصيل الإيجارات للتخفيف علي المواطنين بعدم الحضور للحى

يشار إلى أن فرق العمل مكونة من موظف شباك يستخدم جهاز التابلت، والذي يحتوي علي كافة البيانات الخاصة بالوحدات السكنية بالحى والجهات الحكومية فضلا عن محصلين بماكينات من وزارة المالية للتحصيل الإلكتروني وموظفي الحجز الاداري و أعضاء من الحوكمة والمتابعة بالمحافظة.

وتناشد المحافظ المواطنين بسداد المتأخرات الإيجارية للوحدات السكانية، وذلك حتى يتثنى للمحافظة الاستخدام الأمثل لهذه الموارد فى استكمال المشروعات التنموية والخدمية التى تشهدها بورسعيد فى كافة المجالات.

لقاء أعضاء مجلس النواب والشيوخ

واستقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، أعضاء مجلس النواب الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وحسن عمار، وأعضاء مجلس الشيوخ الدكتور عاطف علم الدين وعادل اللمعي، وذلك فى إطار اللقاءات التي تعقد بشكل دوري بين المحافظ وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ، ولتقديم التهنئة لمحافظ بورسعيد بمناسبة العام الميلادي الجديد.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة أعضاء مجلس النواب والشيوخ، داعيا أن يكون العام الجديد محملا بالخير والتنمية والرخاء من أجل الدولة المصرية، وأن تثمر كافة الجهود والتعاون لما فيه الصالح للمواطن من أبناء بورسعيد.

وناقش المحافظ مع النواب أهم القضايا التي تمس حياة المواطنين من أهالي المحافظة، مستعرضا مستجدات الأعمال فى المشروعات الجاري تنفيذها ببورسعيد بعدد من المجالات.

ولفت إلى أن العلاقات بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية بالمحافظة متواصلة بشكل دائم ومثمر لتنمية وتطوير الخدمات المقدمة لأبناءالمحافظة، وأكد المحافظ تقديم كامل الدعم لأى أفكار أو موضوعات تهم المواطن وتحقق مستوى الرضا والتنمية بالمحافظة