جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

رئيس إيتاي البارود يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد (صور)

جانب من التهنئة
جانب من التهنئة

توجه محمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود، وبمرافقة نواب رئيس المركز والمدينة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبيه وممثلى الأوقاف، بتقديم التهانى للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وخلال اللقاء أعرب رئيس المدينة عن تمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة الغالية على قداسة البابا، وجميع المواطنين الأقباط، بوافر الصحة ودوام التوفيق وأن يديم على وطننا ومواطنيه الخير والأمن والسلام.

ومن جانبه، توجه البابا بالشكر لرئيس المدينة على تواجده اليوم بمقر الكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، معربا عن تمنياته للحكومة بالتوفيق فى مساعيها للبناء والتنمية، وللدولة المصرية بدوام الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد رئيس المدينة فى كلمه ألقاها أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين جميعهم نسيج واحد يعملوا من أجل رفعة الوطن، لافتا إلى أن جميع القيادات التنفيذية بالمركز جاءوا للمشاركة فى العيد للتأكيد أننا جميعا واحد ويشرفنا دائما التواجد مع إخوتنا.

وأكد كجك على أن عيد الميلاد عيد لجموع الشعب المصرى والفرحة للجميع ، وهذه هى عظمة وطننا الغالى مصر الذى ضرب أروع الأمثلة فى التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التى تسود أفراده.