جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 08:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إجراء عاجل من الزمالك بعد إصابة «أبو جبل» بفيروس كورونا

محمد ابوجبل
محمد ابوجبل

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع محمد أبوجبل حارس الأبيض والمتواجد في صفوف المنتخب المصري للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.

ويخضع اللاعب حالياً للعزل وبروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان الزمالك استأنف تدريباته أمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

ومن جانبه قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتصعيد ماجد هاني لاعب وسط فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ لتدريبات الأبيض اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكان الجهاز الفني قام أمس بتصعيد محمد طارق مدافع فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٢ للتدريب مع الفريق الأول

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت  قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

واستبدل مسؤولو الزمالك لافتة كانت تحمل اسم حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح "فخر العرب" بلافتة أخرى تحمل اسم عصام مرعي نجم الزمالك السابق.

وقام مسؤولو نادي الزمالك المصري، بإزالة اللافتة التي كانت تحمل اسم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، من إحدى حدائق القلعة البيضاء.

واستبدل مسؤولو الزمالك لافتة كانت تحمل اسم حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح "فخر العرب" بلافتة أخرى تحمل اسم عصام مرعي نجم الزمالك السابق.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرر يوم الجمعة 24 ديسمبر 2021، إطلاق اسم محمد صلاح على إحدى حدائق النادي، تكريما له على ما يقدمه خلال مسيرته.

وأكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، أن محمد صلاح ينتمى لنادي الزمالك ويشجع الأبيض، بل إنه مشجع زمالكاوى متعصب، وذلك خلال فيديو عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

وقال خالد الغندور في تصريحاته الأخيرة عن محمد صلاح وانتمائه لنادي الزمالك: "قولا واحدا محمد صلاح زمالكاوي ومتعصب، منذ أن كان لاعبا في ناشئي المقاولون ودوري بيبسي وهو زمالكاوي متعصب، محمد صلاح بعد ما اتنجم وكبر بقى لا محسوب على الأهلي ولا الزمالك لكن صلاح كان نفسه يلعب في الزمالك".