جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 10:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي التفاصيل الكاملة لمصرع عروس وشابين بالقليوبية الحوار الوطني يثمن لقائه مع رئيس الوزراء ووضع التوصيات حيز التنفيذ

رياضة الشرقية تشارك بـ 24 مركز شباب بمبادرة ساعة رياضة

صورة لعدد من مراكز الشباب ومشاركتها الساعة السابعة صباحا
صورة لعدد من مراكز الشباب ومشاركتها الساعة السابعة صباحا

قال الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة، بمحافظة الشرقية، إنه تم تفعيل مبادرة ساعة رياضة 7 الصبح والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة عبر منصة ZOOM، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الشرقية.

 وذلك من خلال مشاركة مراكز شباب (المناصافور – الزهراء – المنشية الجديدة – كفر عمر مصطفى – الصنافين القبلية – كفر شاويش – جهينة القبلية – المستقبل – الشبراوين – منزل حيان – مشتول السوق – الشبراوين – كفر الشرابية – كفر ابراش – منشأة رضوان – الخضارية – أبو حماد – تل روزن – كفر الباشا – عرب شمس – أكياد القبلية – البلاشون – الإخيوة – القصبي شرق – كريدة ) مع مختلف المحافظات بهدف التوعية بأهمية الرياضة ونشر الثقافة الرياضية بين مختلف فئات المجتمع وتشجيع النشء على ممارستها.

ومن جانبه، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة ممارسة الرياضة لدى مختلف الأعمار السنية من خلال تنفيذ البرامج والأنشطة الرياضية المتنوعة بين المواطنين بمختلف الفئات العمرية، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا بقطاع الشباب والرياضة وتسعى جاهدة لتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية للمنظومة الرياضية على أرض المحافظة لتأهيل الشباب وإعداد الأبطال للمشاركة في البطولات العالمية والقارية والمحلية وتقديم شاب قادر على المساهمة في صنع مستقبل الوطن.

 أشاد المحافظ بالأنشطة والبرامج الترفيهية والرياضية العامة التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للمواطنين من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والمجتمعية، من خلال تنفيذ الماراثونات والمسابقات الرياضية بهدف استغلال طاقاتهم وقدراتهم واكتشاف الموهوبين والمتميزين وتوجيه أوقات فراغهم بطريقة إيجابية بما يُعود بالنفع على المجتمع.