جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 08:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع إشغالات وإزالة تعديات لإعلانات مخالفة بالشرقية

جانب المتابعة
جانب المتابعة

كلف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية للمرور على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفه على حرم الطريق والميادين و تطبيق القانون على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة تعدٍ عبارة عن بناء تلتوار بالطريق الدائري بحضور قسم الإزالات والإشغالات برئاسة المركز وتم إزالة المخالفة بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة القرين بحملة لإزالة مبنى داخل الحيز العمراني فى منطقة الصياغين علي مساحة ٥٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعدلية، حملة لإزالة فك شده خشبيه لسقف بالدور الثانى علوى على مساحه 80 متر بقرية ميت حمل وتم فك الشده وتمت الإزاله على نفقه المخالف و إيقاف الأعمال، كما قام قسم الإزالات والإشغالات بدوران كوبري الهويس حيث تم التعامل على الفور وإزالة التعدي وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع الإشغالات والباعه الجائلين بالعديد من المناطق بنطاق المدينة ومن على جانبي الطريق لتحقيق الإنضباط بالشارع وتم رفع ٧١٣ حاله وضبط ١١حاله وتحرير ٧ محاضر إشغال ، كما تم رفع ٢١ لافته إعلانية غير مرخصة بشارع التحرير بوسط المدينه، وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.