جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 08:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منتخب نيجيريا يرفع راية التحدي قبل مواجهة مصر

منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

رفع بابافيمي راجي، المتحدث الإعلامي لمنتخب نيجيريا، راية التحدي قبل مواجهة منتخب مصر الوطني الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات من منافسات أمم إفريقيا، المقرر انطلاقها في الكاميرون اليوم.

حصد البطولة 

وقال بابافيمي: "مستعدون بقوة، وجئنا الكاميرون لحصد البطولة، لدينا لاعبون مميزون في القائمة، وقادرون على التغلب على أي منافس".

وأضاف: "تحدثت مع إيجالو، وهو واحد من هدافي المنتخب النيجيري وكنا حريصين على تواجد اللاعب في البطولة، ولكن منتخب نيجيريا أغلق صفحة إيجالو، والمدرب سوف يتعامل مع غيابه، ولدينا لاعبون مميزون قادرون على تعويض أي غياب".

وتابع نحترم منتخب مصر كثيرا، ومستعدون بقوة لمواجهته، ونرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوارنا بكأس الأمم الإفريقية.

مواجهة مصر

وعن الاستعداد لمواجهة مصر، قال: "نعلم جيدا قدرات المنتخب المصري، وكذلك نجومه على رأسهم محمد صلاح، ولكننا سنواجه منتخب مصر كمنتخب جماعي، ولن نواجه محمد صلاح بمفرده، ولدينا قائمة قوية أيضًا، تستطيع تقديم مباراة قوية ضد منتخب مصر".

ويرى بابافيمي راجي، المتحدث الإعلامي لمنتخب نيجيريا أن منتخب بلاده، هو المرشح الأول لحصد كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون.

وقال بابافيمي: "نحن المرشح الأول لحصد كأس الأمم الإفريقية، لا يهمنا المنافس أو من قد يتأهل للنهائي معنا، ولكننا نثق في قدراتنا ونرى أننا المرشح الأول لحصد اللقب".

وأضاف: "لدينا قائمة مميزة قادرة على تعويض أي غياب، ونحن نعلم قوة منتخب مصر جيدًا، ولكننا على أتم الاستعداد لمواجهة منتخب مصر في بداية مشوارنا".

ويقع منتخب نيجيريا، في مجموعة واحدة رفقة منتخب مصر الوطني وغينيا بيساو، وكذلك المنتخب السوداني.