جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:30 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صرف 120 ألف جنيه لأسرة كل متوفى فى حادث أشمون

حادث معدية أشمون
حادث معدية أشمون

أصدر محافظ المنوفية اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، قراراً بصرف مساعدة مالية عاجلة قدرها 120 ألف جنيه من ديوان عام المحافظة، لأسرة كل شخص توفي إثر حادث معدية المناشي، والذي وقع مساء الاثنين الماضي، والذي أسفر عن وفاة 8 حالات.

كما كلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعى التابعة للمحافظة بسرعة صرف المساعدات والتعويضات اللازمة للأسر، وتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية، وذلك تنفيذاً لتعليمات القيادة السياسية التى طلبت سرعة التواصل المباشر مع أسر الضحايا وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم.

محافظ المنوفية يعزى أسر الضحايا

وكان محافظ المنوفية قد قدم خالص تعازيه لجميع أسر ضحايا الحادث، داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً من قلبه الشفاء العاجل للمصابين، مؤكداً أنه منذ وقوع الحادث الآليم تابع بنفسه الموقف مع كافة الجهات المعنية، وشدد على سرعة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين فى الحادث للإطمئنان على جميع حالاتهم الصحية حتى تماثلهم للشفاء.

بداية تفاصيل الحادث

وفى السياق ذاته كان قد شهد مركز أشمون بمحافظة المنوفية حادث مروع حيث سقطت سيارة نصف نقل محملة بعدد من عمال اليومية أثناء عبورها المعدية الخاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشى دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، والتى كانت فى إتجاها للبر الآخر تجاه محافظة المنوفية، ونتج عن الحادث وفاة 8 أشخاص وإصابة أخرين.