الإثنين 15 أغسطس 2022 11:48 مـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في حادث الطريق الدولي «العريش - رفح»

إسعاف ينقل المصابين
إسعاف ينقل المصابين

شهد الطريق الدولى "العريش - رفح" بشمال سيناء، اليوم الخميس، حادث تصادم مروري بين سيارتين على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 15 شخصًا أثناء عودتهم من العمل أمام قرية الشلاق بدائرة قسم الشيخ زويد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بين سيارتين على الطريق الدولى العريش - رفح، ونتج عن الحادث إصابة 15 عاملًا، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تحريات المباحث حول الحادث

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص إصابة كل من: الجبالى عمر، وعثمان حسن، والسيد عبدالله كيلانى، ومرزوق عبد المنعم محمد، ومحمد رمضان السيد، ومحمد أحمد محمد، والسيد متولى محمد، وأحمد مخيمر عبد العزيز.

كما أصيب كل من: أحمد محمود محمد، وسيد سلطان، وشحاته عصام، وجبالى عماد عبد الواحد، ومحمد سلمى رمضان، ومحمد عصام محمد، وإسماعيل عيد إبراهيم، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى وتم خروج أغلب المصابين، ولكن هناك 5 حالات مازالوا تحت الملاحظة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتولت التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.