جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 8 أشخاص نتيجة حادث تصادم بسوهاج

اسعاف
اسعاف

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وتوك توك على الطريق الزراعي الغربي أسوان -القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام لتلقى العلاج.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طهطا يوضح تلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الزراعي بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين تصادم توك توك وسيارة ميكروباص على الطريق الزراعي الغربي ناحية قرية شطورة دائرة المركز، مما تسبب في إصابة "لبنى ع ا"، تبلغ من العمر 30 عام بكسر فى عظام الوجه وكدمة أسفل العين، و"ندى أ ا"، تبلغ من العمر 10 أعوام بجرح رضى متهتك فى الجبهة، و"محمود ا ا"، يبلغ من العمر 7 أعوام، بكدمة في الوجه وكدمات متفرقة بالجسم.

و"هانى أ ا"، يبلغ من العمر 9 أعوام بجرح رضى متهتك فى الجهة، و"ياسين م م"، يبلغ من العمر 30 عام بسحجات وكدمات فى الوجه وكسر فى الساق اليمنى، و"أسماء ا أ"، تبلغ من العمر 35 عام بجرح رضى فى فروة الرأس، و"خلود ا م"، تبلغ من العمر 19 عام بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"شيماء ا إ"، تبلغ من العمر 23 عام بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام، وتم رفع أثار الحادث وإعادة تسيير حركة الطريق عقب توقفه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.