الخميس 11 أغسطس 2022 07:27 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد ميري: «الرئيس السيسي مسبش حاجة متكلمش فيها»

قال الإعلامي خالد ميري، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن اليوم لدينا حلقة مختلفة عن الحلم والمستقبل والشباب في شرم الشيخ، حيث كان الرئيس السيسي حاضرا يحاور ويرد على الشباب.

وأضاف خالد ميري خلال تقديم برنامج «كلمة السر» المذاع على قناة صدى البلد، أن شباب العالم الذين شرفوا مصر خرجوا بتجربة ثرية سينقلونها إلى بلدانهم.

وتابع خالد ميري أن «مصر شرم الشيخ، مصر التاريخ والواقع والمستقبل، الشباب اللي أتكلم بحرية والرئيس اللي جاوب على جميع الأسئلة، وشفنا كل الإجراءات الاحترازية عشان العالم والشباب يستمتع ويناقش بحرية».

واستطرد خالد ميري «شباب العالم كله في مصر يناقش ويتكلم بحرية، ومن شرم الشيخ أرسلت مصر رسالة سلام للعالم تقول: يا جماعة ساعدوا الدول اللي محتاجة مساعدة، وكمان التوصيات بتوفير التكنولوجيا للدولة الفقيرة مائيا، ويكون فيه استفادة عادلة من الأنهار العابرة للدول، إضافة إلى تشكيل مجلس أعمال للشباب الإفريقي».

وأردف خالد ميري أن «الرئيس السيسي مسبش حاجة متكلمش فيها، وناقش مختلف القضايا.. 4 أيام الحلم خلصوا لكن كل نهاية ولها بداية جديدة وهتبقى 2022 سنة سعيد نحقق فيها كل أحلامنا، ومنخفش ونحلم ويبقى عندنا إيمان بحلمنا».