الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:03 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لعنة الإصابات تضرب صفوف القلعة الحمراء

الأهلي
الأهلي

حالة من القلق تسيطر على النادى الأهلى، خلال هذه الأيام التى تشهد منافسات مباريات كأس الأمم الإفريقية، وخلال تلك الآونة اعتاد النادي الأهلي على تقبل الأخبار المفزعة بسبب إصابات لاعبيه المتكررة مع المنتخب المصري منذ بطولة كأس العرب منتصف ديسمبر 2021 الماضي.

حيث أصيب محمد مجدي أفشة و حمدي فتحي والشناوي وعمرو السولية وأيمن أشرف وأيضاً معلول مع المنتخب التونسي ويعد هذا السداسي من القوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي يعتمد عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في جميع المنافسات سواء المحلية او القارية او حتى العالمية.

ويضاف لإصابات لاعبى الأهلى كل يوم لاعب جديد وهذه المرة خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حاليا ، ‏أصيب بدر بانون مع المنتخب المغربي بمضاعفات إصابته بكورونا أدت الى إلتهاب في الأعصاب قد يحتاج الى شهور من أجل العودة، واستبداله باللاعب اشرف بن شرقي لاعب الزمالك بالإضافة للإصابة الخطيرة التي لحقت باللاعب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق واحتمالية غيابه عن بطولة كأس العالم للأندية التي مقرر لها يوم 3 فبراير 2022. ‏ ‏ ‏

‏ومازال عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي لم يكتمل شفائه منذ إصابته في مباراة المنتخب المصري مع نظيره التونسي في نصف نهائي كأس العرب التي خسرها المنتخب المصري بهدف نظيف. ‏

‏ وزادت المعاناة عقب إصابة أكرم توفيق، خلال لقاء نيجيريا مساء الثلاثاء الماضي ، ببطولة كأس الأمم في مستهل مشوار الفراعنة، وبناءًا على التشخيص الذي أكد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي للركبة، تلك الإصابة التي تبعده لفترة طويلة عن الملاعب.