جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 06:49 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
في ضيافة احمد سعد الله الهواري امين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية .. المحافظ افتتح مسجد الحاج زكي الهواري بالكفر الجديد الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة فى 5 محافظات ض صحة الشرقية: ضبط 5 مراكز خاصة لعلاج الإدمان تعمل بدون ترخيص بالعاشر من رمضان ”تقاطع الكلمات” و”مرة واحد طار” بالسامر ضمن مهرجان نوادي المسرح اليوم نص موضوع خطبة الجمعة اليوم عن الحج بينَ كمال الإيمان وعظمة التيسير استمرار تنفيذ اعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الجمعة الوزير يجدد ندب «أنور إسماعيل» مساعدا لوزير الصحة لشئون المشروعات القومية المنوفية: متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع وتحرير 304 محضر تمويني وضبط 2 طن ملح مجهول المصدر تعرف علي تفاصيل مادار في هيئة الدواء المصرية خلال لقاء وفد المجلس القومي للأدوية والسموم بالسودان وزير العمل يقرر رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين بمجلة العمل إلى 6000 جنيه وزير الري يلتقي نظيره الكيني لبحث التعاون في مجال المياه

محامي الأهلي : حكم حبس مرتضى واجب النفاذ وعليه تسليم نفسه

مرتضى والخطيب
مرتضى والخطيب

أكد محمد عثمان محامي النادي الأهلي، أن الحكم الصادر بحق مرتضى منصور اليوم بالحبس شهر واجب النفاذ في قضية اتهامه بسب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.
وقال "عثمان" في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، إن الحكم حضوري وصدر من محكمة استئنافية -ثان درجة- فلابد من تنفيذه وعلى وزارة الداخلية إلقاء القبض عليه أو تسليم نفسه لتنفيذ الحكم.
وأوضح أن القضية الصادر فيها حكم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ غير المنظورة اليوم، مشيرا إلى أنه قدم طلبا للمحكمة لضم القضيتين.
وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، بتعديل الحكم على مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من الحبس سنة إلى شهر مع الشغل والنفاذ.
وقال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، عبر "فيسبوك" إن الحكم صدر في القضية رقم 83 لسنه 2022 جنح اقتصادية فى القضية المرفوعة من الأهلي لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي يتهم فيها المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعه عائلته.
كانت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، قضت في وقت سابق بحبس مرتضى منصور سنه مع الشغل واستأنف المتهم أمام المحكمة الاستئنافية التي قضت بحكمها المتقدم.