جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:06 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ بورسعيد يوجه بسرعة الانتهاء من إنشاء مول الملابس المستعملة وشارع الجمهورية… صور

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، أن مول الملابس المستعملة الجديد، سيكون منطقة جذب سياحي ومزار لزوار المدينة وأبنائها بما يضمه من وسائل ترفيه، وتوفير الراحة للزائرين، والذي يشمل كافيهات، وسيارات كهربائية لنقل الزوار وكبار السن بين المناطق الممتدة على طول المول لخدمة الزوار ومصاعد أخرى لخدمة المترددين لسهولة التنقل داخل المول.

وتابع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، سير ومعدلات العمل الجارية في إنشاء المول التجاري لتجارة الملابس المستعملة والجاهزة والأقمشة وتجهيزات المنازل وغيرها من الأنشطة المتعددة بحي العرب.

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد لتفقد آخر تطورات العمل بالمول رافقه خلالها مسئولي حي العرب، والمسؤولين عن تنفيذ المشروع.

على مساحة 16 ألف متر

ووجه المحافظ، خلال تفقده الأعمال الإنشائية بالإسراع في معدلات التنفيذ، لسرعة تشغيل المول في أقرب وقت، مؤكدا أن العمل وصل لمراحل متقدمة، لافتا أن المول، سيقام على مساحة 16 ألف متر بجوار بازار بورسعيد، الجديد، وسوق الأسماك الجديد، ولن يسمح بعدها بأي نشاط لتجارة الملابس المستعملة خارج المول لإحداث الرواج المطلوب لعدد 514 محلاً سيضمها المول.

شارع الجمهورية

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، الأعمال الجارية بنطاق شارع الجمهورية، والتي تأتى في إطار خطة تطوير وتوسعة عدد من المحاور بمحافظة بورسعيد لتيسير الحركة ومنع الازدحام، رافقه خلالها عدد من الأجهزة التنفيذية.

وأعلن اللواء عادل الغضبان، عن استمرار أعمال التطوير الجارية بشارع الجمهورية تحت إشراف ” مديرية الطرق ” ببورسعيد، وبالتنسيق مع حي الشرق باعتباره من الطرق الرئيسية الهامة ببورسعيد.

أعمال تطوير شارع الجمهورية

وأوضح أن الأعمال تشمل التوسعة ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار والتخطيط والإرشادات و العلامات المرورية، ولفت ” محافظ بورسعيد ” أن شارع الجمهورية يشهد أعمال تطوير على أعلى درجة من الكفاءة بما يتماشى مع التطورات التي تشهدها بورسعيد في مختلف الأحياء، موجها بالتنسيق التام مع كافة الجهات المختصة بأعمال التطوير لسرعة الانتهاء من المشروع في أقرب وقت.