جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 04:03 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سياسيون وفنانون يتوافدون على عزاء وائل الإبراشي

عزاء الإبراشي
عزاء الإبراشي

توافد سياسيون وإعلاميون وفنانون على عزاء الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في روزاليوسف، وسط حضور كبير من أبناء المؤسسة الصحفية التي كان ينتمي إليها الإبراشي، إضافة إلى أسرته.

ووصلت منذ قليل، الفنانتان إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء الإبراشي لتقديم واجب العزاء لأسرته وزملائه، كما شارك الناقد طارق الشناوي، إضافة إلى النائبين مصطفى ومحمود بكري، والدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وضياء رشوان نقيب الصحفيين.

وحضر العزاء سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وجيلان الإبراشي، ابنته، وفور وصولهما تدافع عليهما المصورون الصحفيون ومراسلو القنوات، للحصول على تصريحات، لكنهما رفضتا.

ومن بين حضور عزاء الإبراشي بمؤسسة روز اليوسف، الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وعضو مجلس الشيوخ، وعبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وأحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روز اليوسف، وأيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، وأحمد باشا، رئيس تحرير جريدة روز اليوسف.

وتوفي وائل الإبراشي الأحد الماضي 9 يناير عن عمر ناهز 58 عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، كما شُيع جثمانه يوم الاثنين الماضي، من مسجد سالم أبو الفرج بمدينة شربين بالدقهلية، وتم دفن جثمانه بمثواه الأخير بمقابر العائلة.