جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السجن 3 سنوات للمتهمين فى الاعتداء على سيدة بولاق الدكرور

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

قضت محكمة جنح بولاق الدكرور، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار مصطفى محمود، وحضور عاصم هلال ممثل النيابة العامة، وسكرتارية أحمد رمزي، وعبد المعطي الأسيوطي بالحبس 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لـ 3 متهمين بالبلطجة، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ سيدة بولاق الدكرور.

البداية كانت عندما تلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل مصابة بعدة إصابات بالغة في مناطق متفرقة من الجسد وجروح قطعية وكدمات شديدة مقيمة بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث وبالفحص تبين قيام 3 أشقاء بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات بينهم، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

وكانت جهات التحقيق أمرت بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، لبيان ما تعرضت له من اعتداء، حيث تبين من الكشف المبدئي أنها تعاني من جرح قطعي بالكتف الأيمن، طوله نحو 20 سم، وجرح قطعي بالظهر طوله نحو 30 سم، وجرح قطعي بالفخذ الأيمن من الجهة الأمامية طوله نحو 15 سم، كما تبين إصابتها بجرح قطعي بالفخذ الأيمن من الخلف طوله نحو 15 سم.

كما أمرت بضبط وإحضار المتهمين، وإحالتهم للمحاكمة أمام محكمة جنح جنوب الجيزة.