جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

الكشف عن تفاصيل إصابة بدر بانون

بدر بانون
بدر بانون

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، عن مدة غياب المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد مرتين متتاليتين خلال الفترة الماضية.

وقال شوبير في تصريحات إذعية صباح اليوم:" بدر بانون رسميا أصبح خارج بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع شوبير:" بانون يعاني من التهاب في عضلة القلب، وهذا لا يعني أنه أصيب بالقلب، ولكنها أزمة صحية قد تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة 3 أشهر".

وأوضح شوبير:" الأهلي تواصل مع مسئولي بايرن ميونيخ من أجل الاستعانة بخبرتهم في تلك الإصابة، حيث تعرض لاعب الفريق ألفونسو ديفيس بنفس الأزمة الصحية، حيث أعلن الفريق الألماني أن اللاعب سيغيب أيضا لفترة من الوقت".

وأردف حارس مرمي الأهلي السابق:" موسيماني في أزمة بعد غياب اثنين من عناصره الأساسية في الخط الدفاعي لفترة طويلة، بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، فضلاً عن الأزمة الصحية لبدر بانون".

وعن مفاوضات الأهلي مع محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، قال شوبير:"الحديث في هذا الأمر أي كلام، اللاعب هدفه الأساسي هو الاستمرار في رحلته الاحترافية، وقد يفكر في العودة إلى مصر في نهاية مشواره مع كرة القدم وليس الآن".