جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 09:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل أصيب الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا؟ (أشرف زكى يُجيب)

الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام

العديد من الشائعات طاردت الزعيم عادل إمام خلال الآونة الآخيرة، تارة بوفاته وتارة أخري بدخوله المستشفى وتدهور حالته الصحية.

وفى الساعات القليلة الماضية، انتشر إسم الزعيم عبر مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال أنباء حول إصابته بفيروس كورونا ونقله للمستشفى.

وكشف الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية فى تصريحات خاصة لجريدة "الديار"، أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وفى منزله مع أحفاده ولم يتم نقله للمستشفى مثلما تم ادعاؤه.

وشدد على أنه لا حقيقة لتلك الشائعات التى يتم تداولها، موجهًا تحذيرًا شديد اللهجة لمن يقومون بتلك الأفعال الغير مسئولة، لأنها تثير القلق بين الوسط الفنى وجمهوره، مشيرًا إلى أن تلك المعلومات من اختصاص النقابة للاعلان عنها إذا ما كانت صحيحة لأى شخص داخل الوسط الفنى.

وكان شقيق الزعيم عصام إمام نفى فى مطلع العام الجارى تلك الشائعات، موضحًا أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته اليومية بشكل طبيعى.

وحرص الفنان عادل إمام على نفى تلك الشائعات بنفسه من خلال نشر تهنئة لجمهوره عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ليهنئهم بالعام الجديد، قائلاً : " "كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الجديد".

جدير بالذكر، أن الزعيم عادل إمام شارك فى الموسم الرمضانى قبل الماضى من خلال مسلسل "فلانتينو"، ويقوم حاليًا بدراسة عدة سيناريوهات ليعود بها لشاشة السينما، من بينهم فيلم يجمعه للمرة الأولى مع نجله الفنان محمد إمام وهو بعنوان "الواد وأبوه"، وكان من المقرر أن يتولى إخراجه نجله رامى إمام، ولكنهم لم ينتهوا من تحضيراته.

"فلانتينو" من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، والذى كان ينتمى لطابع الكوميديا، حول شخصية عبد الحميد "فلانتينو" والتى جسدها الزعيم عادل إمام، وزوجته عفاف والتى جسدتها الفنانة دلال عبد العزيز، واللذان يمتلكان سلسلة مدارس تحمل اسم مدارس "فلانتينو"، ويحدث بين عفاف وعبد الحميد العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، والخلاف يحدث بسبب قوة شخصية عفاف ومحاولتها للسيطرة على مجرى الأمور.