جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 09:23 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضاحي خلفان: «لم أر قط أحمق من محمود الزهار»

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

واصل ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الهجوم على القيادي في حركة حماس محمود الزهار، واصفًا إياه بـ«الأحمق».

وكتب خلفان، فى تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": «لم ار قط احمق من محمود الزهار ولا ارذل منه ولا أحقر تصرفا من تصرفاته...لا يترك مناسبة إلا وحث على قتل أهل الخليج العربي».

وكان نائب رئيس شرطة دبي، قد أعلن عن إدراج إسم القيادي في حركة حماس محمود الزهار ضمن قائمة المطلوبين الدوليين لدولة الإمارات العربيه المتحدة.

وكتب خلفان، فى تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع "تويتر": «إدراج محمود الزهار على قائمة المطلوبين الدوليين للإمارات..أمر يحتمه القانون».

ومن المعروف عن الفريق ضاحي خلفان تصديه لجماعة الإخوان وفكرهم المتطرف والحرص على فضحهم في جميع المواقف التي يحاولون فيها لي الحقائق.

ومن بين تغريداته، "الإخوان جماعة أكل الدهر عليها وشرب وﻻ تصلح لنهضة، إنها نهضة الضفادع تلك التي يتوهمونها".

من جانبه أعلن القيادي في حركة حماس محمود الزهار الجمعة الماضية تأييده للهجمات التي تشنها قوات الحوثي في اليمن ضد دول الخليج، والتي كان آخرها استهداف منشآت مدنية في دولة الإمارات أسفر عن مقتل 3 أشخاص.

وأكد الزهار المؤيد لجماعة الإخوان الإرهابية ووجهة نظر الحكومة الايرانية أن الهجمات التي تشنها قوات الحوثي على السعودية والإمارات ”مشروعة“ و“دفاع عن النفس، مؤكدا أنه ”من حق المعتدى عليه أن يرد“، في إشارة إلى الميليشيات الحوثية.

وحرص على اشعال مزيدا من الفتنة بعدما وجه حديثه للحوثيين قائلا : "من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه، وعليكم الدفاع عن أنفسكم بكل الوسائل".