جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:23 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

منة فضالي: كنت بموت لكن الحمد لله

منة فضالي
منة فضالي

أعلنت الفنانة منة فضالي تعافيها من فيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت فضالي: "الحمد لله بقيت نيجاتيف بعد ١٤ يومًا في البيت كورونا منها أسبوع بموت بجد الحمد لله خلو بالكم مرض وتعب صعب".

وكانت قد نشرت فضالي صور جديدة لها وأثارت الجدل بتعليقها، حيث قالت: "قوية لكني لست وقحة.. طيبة لكنني لست ضعيفة.. صريحة لكنني لست متمردة.. متواضعة لكنني لست قليلة قدر أو قيمة.. واثقة ولست متكبرة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي حكاية "تاج راسنا بابا" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4" من بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وإخراج محمد الخبيرى وتأليف عمرو محمود ياسين.

وكانت قد شاركت منة فضالي في حكاية «سكر مر» من مسلسل «ورا كل باب»، وشاركها البطولة العديد من النجوم، والحكاية من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج محمد عبد السلام.

ومنة فضالي من مواليد القاهرة ، ورغم أن والدتها تعمل في مجال الفن كمساعد للمخرج مجدى أبو عميرة، ورغم حبها للتمثيل منذ صغرها، لم تتحمس للدخول معهد السينما، ولكنها درست سياحة وفنادق، وفى إحدى مرات مرورها على والدتها في مجال عملها، أعجب بها المخرج مجدى أبو عميرة وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي، وفى خلال سنتين أسند إليها أكثر من عمل، اشتركت في مسلسل الناس في كفر عسكر، من إخراج نادر جلال، ومسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة، وبعد كل هذه الصراعات حصلت على بكالوريوس في الإخراج السينمائي، وبعد شهرتها وحب الجمهور لها دخلت في تصرفات غير محسوبه، تتعلق بالمناسبات والحفلات الصاخبة، مما عرضها للأحاديث عن حفلة عيد ميلادها التي أقيمت منذ سنوات، وانتشرت لها صور غير لائقة، ومازال الناس يسألونها حتى الآن، وقالت إنها أصبح لديها عقدة من الرجالة، وذلك بسبب الصدمات الكثيرة التي واجهتها في حياتها.