جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة

الذكري 70 لعيد الشرطة
الذكري 70 لعيد الشرطة

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء ، علي وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك خلال زيارته لمقر إدارة قوات أمن بورسعيد، بحضور اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد ، وعدد من الجهات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

بسالة أبناء الوطن

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة لرجال الشرطة جنودا وضباط بمناسبة الذكرى ال70لعيد الشرطة المصرية والتى تعيد للأذهان بسالة أبناء الوطن من رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية للبلاد و فرض الأمن والاستقرار ، مشيدا بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة، حرصا على صحة المواطنين. وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

وأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار فضلا عن معاونة الأجهزة التنفيذية في تنفيذ خطط التنمبة بالدولة المصرية
ميدان الشرطة ببورسعيد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد ، ميدان الشرطة الكائن أمام قوات أمن بورسعيد بحي الضواحي، رافقهم خلالها عدد من القيادات الأمنية والمستشار العسكري والتنفيذية ببورسعيد.

وجدد محافظ بورسعيد التهنئة لأفراد وجنود الشرطة بمحافظة بورشعيد، مؤكدا أننا نحتفل اليوم بأبطالنا الذين يسطرون أروع الملاحم فى الحفاظ على الوطن و فرض الأمان والاستقرار.

ودعا محافظ بورسعيد أن يحمي الله مصرنا الحبيبة وأبناءنا من رجال الشرطة، وان ينعم على الوطن والاستقرار للاستمرار فى تحقيق التنمية والتقدم.