جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

يوم في حب مصر.. تنفيذ 26 عملية جراحية مجانا بمستشفى إيتاي البارود

نظم مستشفى إيتاي البارود العام، برئاسة الدكتور رضا بكر مدير المستشفى، "يوم في حب مصر" بحضور كامل لإدارة المستشفى حيث أجريت 26 عملية جراحية بكافة التخصصات مجانا.

شملت العمليات 5 عمليات استئصال لوزتين، و5 عمليات فتق إربي و3 عمليات بواسير، وعملية دوالي خصيتين وكيس دهني وطهارة وانسداد معوي، و 2 ولادة قيصرية، و2 فتق سري، و3 عمليات استئصال مرارة، وعملية لسان ملتصق، وذلك بواسطة أطباء متخصصين بقيادة الدكتور ـحمد رزق رئيس قسم الجراحة، والدكتور عبدالسلام المرسى رئيس قسم العمليات، والدكتور وائل خيري رئيس قسم الأنف والأذن، والدكتور حازم سويلم أخصائي تخدير، وطاقم تمريض متمرس، وجميع الحالات بحالة مستقرة وتحت الملاحظة بأقسام الداخلي بالمستشفى.

وتقدم الدكتور محمود طلحة، وكيل الوزارة، بالشكر لكل القائمين على هذه الملحمة الطبية وعلى هذا الجهد المبذول والأداء المتميز، مؤكدا على استمرار تنفيذ مثل هذه المبادرات لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى فكلنا نحب مصر وكلنا فداءً لمصر.

وأوضح الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، أن صحة البحيرة مستمرة في الارتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز.

جاء ذلك في مواصلة فعاليات المبادرة الرئاسية "يوم في حب مصر" بمستشفى إيتاي البارود العام، تزامنا مع الاحتفالات بعيد الشرطة، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتخفيف الأعباء على المرضى.