جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 03:16 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حملات مكثفة لإزالة التعديات والمخالفات بمراكز البحيرة

إزالة تعديات
إزالة تعديات

قام اللواء عماد الدكروري، رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، بفك شدة خشبية على مساحة ٩٠ متر تقريبا لدور مخالف، وتمت إزالة ما تم صبه من أعمدة إزالة كلية، تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتعامل الحاسم مع مخالفات البناء وفرض هيبة الدولة.

وتمكنت أيضا اللجنة المشكلة من إزالة مخالفة عبارة عن تسديد بالطوب للأعمدة على مساحة قيراط تقريبا وتمت إزالتها إزالة كلية بمنطقة النشرتي بكفر بولين.

وقام رئيس المدينة بالتنبيه المشدد على المخالفين بعدم تكرار المخالفة أو القيام بأي أعمال دون الحصول على التراخيص اللازمة.

ووجه رئيس المدينة تعليماته إلى الجهات المختصة برصد أي مخالفات وتنفيذ الإزالة حيالها فورا وعدم التهاون في تطبيق القانون تجاه المخالفين.

وعلى جانب آخر، تابع محمد كجك، رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود، جهود التصدى للبناء المخالف، حيث تم اليوم إزالة حالتي تعدٍ وبناء مخالف على حرم أراضى الإصلاح الزراعى بقرى "معنيا، وأرمانيا" على مساحة "٨٤٠" متر تقريبا، مؤكدًا على استمرار الجولات الميدانية والتواصل المستمر مع المواطنين.

كما شدد مجدي إبراهيم، رئيس مركز ومدينة الدلنجات، على تكثيف حملات الإزالة على كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث قام معاوني رئيس المركز بردم حفر لإنشاء قواعد وأعمدة خرسانية، وتم عمل محضر وقف أعمال مخالف بدون ترخيص على مساحة ٤٠٠ متر وتم التحفظ على معدات البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وقام رئيس قرية كوم زمران بإزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة ٩٧٥ متر عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض بقرية كوم زمران، تنفيذًا لتوجيهات مجدي إبراهيم رئيس مركز ومدينة الدلنجات بتكثيف حملات الإزالة على كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وأكد رئيس المدينة على استمرار الحملات الموسعة بنطاق المركز وذلك للتصدي بكل حزم لكافة محاولات استغلال القيام بأعمال بناء بالمخالفة للقانون، لافتًا إلى أنه سيتم القيام بالإزالة الكاملة لأي مبنى مخالف مع التحفظ على الأدوات والمعدات المستخدمة في الأعمال، واتخاذ إجراءات قانونية مشددة حيال المخالفين.