جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 02:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع درجة الاستعداد بمدارس البحيرة لانطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية

رفع تراكمات مياه الأمطار
رفع تراكمات مياه الأمطار

كلف المحاسب محمد مرعي، رئيس مركز ومدينة حوش عيسى، نواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية، بالمرور الميداني على المدارس التعليمية التي بها لجان امتحانات للشهادة الإعدادية مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حرصًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، مع تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة والتأكيد على ارتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات.

وأكد رئيس المدينة باستمرار كافة الجهود لرفع آثار وتراكمات الأمطار بجوار المدارس والشوارع المؤدية إليها، مع تكثيف أعمال النظافة حولها وكذا مراجعة أعمال الإنارة والكهرباء بجميع الشوارع والمدارس.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بقيادة المهندس على زيد، برفع تجمعات مياه الأمطار بمحيط المدارس على مدار اليوم ومتابعات مستمرة لانتشار فرق العمل لمواجهة أى آثار لسقوط الأمطار وتعاون جميع القطاعات التابعة والدفع بجميع معدات اللازمة.

وتابع رئيس المدينة اليوم بتواجد طارق النحال نائب رئيس المركز سحب تجمعات مياة الأمطار بجميع مناطق المدينة، وشملت محيط جميع المدارس تيسيرا على أبنائنا الطلاب وجارى العمل على عدم وجود اى تجمعات لمياة الأمطار.

وفى مركز الدلنجات، كلف مجدي إبراهيم، رئيس مركز، معاون رئيس المركز برفع تجمعات المياه والقمامة من داخل وأمام لجان إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية)، والتي سوف تبدأ غدا السبت، حيث تم رفع تجمعات المياه من كافة الطرق المؤدية إلى اللجان وتكثيف اعمال النظافة ورفع كافة الإشغالات ومراجعة أعمال الإنارة بجميع شوارع المدارس حرصا على سلامة الطلاب، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بالتعامل الفوري ورفع تراكمات مياه الأمطار أولا بأول بكافة المراكز والمدن بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية وفقًا للخطط الموضوعة مسبقا.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على رفع درجة الإستعداد وإنهاء كافة الإستعدادات باللجان لامتحانات الفصل الدراسي الأول "الشهادة الإعدادية" والتى تنطلق اعتبارًا من يوم السبت الموافق ٢٩ يناير الجاري وتنتهي ٣ فبراير المقبل.