جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وفاء عامر تكشف سبب اشتعال الحريق بعمارة الدقي

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عبر بث مباشر من صفحتها الشخصية على "فيس بوك" سبب اشتعال الحريق بعقار تقطن فيه بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

وقالت إن السبب الحقيقي لاشتعال الحريق هو ماس كهربائي، بفريزر ملك لإحدى سكان العمارة، كان بالبلكونة الشقة.

وأضافت الفنانة وفاء عامر أنه عند انفجار الفريزر تسبب فى سقوط جزء من سور البلكونة، مما تسبب فى اشتعال حريق هائل، وقد أثر هذا الحريق على شقة أحد الجيران بالعقار المجاور وسبب لهم خسائر فادحة، مشيرة إلى أنه لم يحدث أ خسائر بالعقار التى تقطن فيه سواء خسائر مادية أو خسائر فى الأرواح.

وتابعت الفنانة وفاء أنها لم تعاني من أى خسارة داخل شقتها أو تعرضها لإصابة، مؤكدة أن الإصابات بالعمارة كانت بسيطة وتم إسعافها فى نفس الوقت، ووجهت كل الشكر والتقدير لرجال المطافئ لدورهم العظيم في الإستجابة السريعة للبلاغ والسيطرة على الحريق، كما وجهت الشكر لجمهورها ولكل من سأل عليها للإطمئنان على حالتها.

وفى ذات الإطار كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق هائل بعقار بمنطقة الدقى وتوجه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق واخماده.

على الفور تم الدفع بسيارتين إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق واخماده، وانتقل ضباط البحث الجنائى للاستماع إلى أقوال مالك الشقة وبيان سبب الحريق وكيفية حدوثه، وحصر التلفيات، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.