جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 10:56 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد النبوي يبدأ راجعين يا هوى

خالد النبوي
خالد النبوي

بدأ النجم خالد النبوي تصوير دوره في مسلسل "راجعين يا هوى" المأخوذ عن مسلسل إذاعي قديم للكاتب أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وبطولة خالد النبوي، وذلك بعد الانتهاء من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة ومعاينة أماكن التصوير.

مسلسل "راجعين يا هوا" بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي، سلمى أبو ضيف، تميم عبده، صفاء الطوخي، جلا هشام، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

كما انتهى النجم خالد النبوي مؤخراً من تصوير مسلسل "لون البحر"، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس، ويشارك في بطولته عائشة بن أحمد، مراد مكرم وسالي شاهين وعمر الشناوي وعمرو صالح ورمزي العدل.

البحث عن علا

وكان النبوي انتهى أيضا من تصوير حلقة كضيف شرف في مسلسل " البحث عن علا" مع النجمة هند صبري الذي طرح أمس على منصة نيتفلكس، من 6 حلقات تصل مدتها إلى 45 دقيقة، ووجه الشكر لكل فريق عمل المسلسل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام ونشر عِدة صور له من كواليس المسلسل وظهر النبوي بجوار النجمة التونسية هند صبري، في كواليس المسلسل، وكتب على البوست " طارق ذهني ضيف علا عبد الصبور في البحث عن علا، كان ممتعا أن أكون جزءا من البحث عن علا وأتمنى النجاح لكل صناع العمل".

يُذكر أن المسلسل استكمالا لمسلسل "عايز أتجوز" والذي عُرض قبل سنوات وكان من إخراج رامي إمام ومن تأليف غادة عبد العال، لكن " البحث عن علا " قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادى الباجوري.

كما يظهر الفنان فتحي عبد الوهاب ضيف شرف خلال حلقات مسلسل "البحث عن علا"، للنجمة هند صبري، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف الآخرين منهم الفنانة يسرا، والفنانة شيرين رضا، والفنان خالد النبوي.