جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 07:35 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد تصريحاته عن الأهلي..

غضب يجتاح منصات التواصل ضد حسام حداد

حالة من الغضب، شهدتها منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج صباح الخير يامصر عن أن الأهلي لا يلعب باسم مصر في مونديال الأندية.

وقال إن الأهلي يمثل نفسه في المقام الأول، ثم يُنسب إلى مصر، موضحًا: "هل مطلوب من الزملكوية النهاردة يشجعوا الأهلي؟! لأ، مش مطلوب".

وجاء ذلك حالة الغضب من رواد التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته وعدم الحياديه في الحوار، ومحاولة الفجوه بين الجماهير الاهلي والزمالك.

إيقاف حسام حداد

أصدرت قرار الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان لها، منذ قليل، إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق، وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج ”صباح الخير يا مصر“ المذاع على شاشة القناة الاولى.

واكد الوطنية للإعلام فى بيانها أنها تقف على مسافة واحدة بين كافة الأندية المصرية، وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافة الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق والنجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

أول رد من حسام حداد على إيقافه عن العمل

نشر حسام حداد، عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قرأت وأقرأ ما يُكتب..أحترم الآراء البناءة وأصغي لها، لكن وجب التوضيح".

زاستكمل حسام حداد: "أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي ،أحب النادي وأشجعه وأحترم رموزه ونجومه ،لم أخفِ انتمائي يومًا للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك".

وأضاف "أنا مع كل نادي مصري يلعب ضد أي نادي خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائما، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية، وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم.. وغريب على أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصاً أو لأي نادي مصري يقابل فريقا خارجيا بشكل عام".

وتابع "لكن لحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي أن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد.. دمتم بألف خير" .