جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 01:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

النني يوضح سبب عدم تسديده ركلة جزاء في النهائي

محمد النني
محمد النني

الديار- أحمد طارق
كشف محمد النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر، عن سبب عدم تسديده لركلات الترجيح في بطولة كأس إفريقيا وبالتحديد في النهائي أمام السنغال.

وقال النني عبر قناة المحور: "قبل أن نسافر من مصر، تحدثنا كلاعبين معا عن أهمية البطولة لنا وأهمية الفوز بها. بعد الخسارة من نيجيريا لم نر أن الموضوع كارثي مثلما صوره الناس، لكنها كانت أول مباراة في البطولة، وفرق كثيرة قد تخسر المباراة الأولى وتفوز بالبطولة. أدائنا تحسن مباراة بعد مباراة، وفي مباراة كوت ديفوار تحول الفريق".

وأوضح "ربما عندما نواجه فريق صغير لا نكون بنفس الحال، كلاعبين مصريين نحب التحدي وشاهدنا مباراة كوت ديفوار أمام الجزائر وكان تركيزنا أن نريهم من هو منتخب مصر".

وعن عدم تسديده في ركلات الترجيح "أسدد بشكل جيد، ولم أسدد من الخوف ولكنني لم أكن سأحتمل أن أكون سببا في خسارة فريقي، لن أضيع حلم 100 مليون من أجل التفكير في نفسي".

وأضاف: "اللاعب المصري لو ركز سيكون الأفضل في العالم، لو أخذوا الثقة وركزوا تماما سيكونون أفضل لاعبين في العالم، كنت أتمنى وجود فتوح في تشكيل الأفضل في البطولة، لأنه قدم بطولة كبيرة".

وأكمل: "لا يوجد منتخب أفضل من تشكيلنا الأساسي في إفريقيا، وإن شاء الله سيعوضنا الله بالتأهل لكأس العالم، في 2017 أيضا خسرنا نهائي كأس أمم إفريقيا وتأهلنا لكأس العالم لأننا اعتبرنا الأمر ثأرا".