جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 12:48 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية، إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، بعد انتهاء الامتحانات يوم 3 فبراير الجاري، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم، أن النتائج تعلن على مستوى كل مديرية ويتم اعتمادها من المحافظ المختص.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة للغاية ومتزايدة من جميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة كفر الشيخ وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها، وذلك من أجل الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وقد جاء هذا الارتفاع الملحوظ في معدلات البحث بعد الإعلان رسميا من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن قرب اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022.

ويعيش طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ وجميع الإدارات التعليمية التابعة لها حالة من القلق والتوتير بسبب انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022.

وتسيطر حالة من القلق على جميع الطلاب وأولياء الأمور بالتزامن مع قرب إعلان النتائج في المحافظة، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة ارتفاع كبير في معدلات البحث من قبل جميع الطلاب بمحافظة كفر الشيخ للاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الأول 2022.

نتيجة إعدادية كفر الشيخ 2022

تستعد مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بكفر الشيخ، لإعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ انتهاء أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، وجاري الآن التحضير لاعتماد النتيجة رسميًا من المحافظ اللواء جمال نور الدين.

ومن المرتقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس كفر الشيخ خلال الساعات المقبلة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022

خلال الساعات القليلة القادمة يستطيع جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ الاستعلام عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول 2022 من خلال الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، حيث سيتيح الموقع لجميع الطلاب خدمة الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب.

وأقرت التعليم توزيع درجات امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث جاءت درجة اللغة العربية من 40 درجة، وأيضا مادة اللغة الإنجليزية من 30 درجة وكذلك مادة الرياضيات من 30 درجة وأيضا درجة مادة العلوم من 20 درجة ومادة الدراسات الاجتماعية من 20 درجة، وبذلك يكون إجمالي درجات امتحانات نصف العام من 140 درجة كاملة.