جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:17 مـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 215 مخالفة تموينية لأصحاب المخابز بمدن كفر الشيخ

حملة تموينية على المخابز
حملة تموينية على المخابز

تمكنت حملة تموينية مكبرة بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، من تحرير 215 محضراً تموينياً للمخالفين من أصحاب المخابز، بتوجيهات جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وتمكنت الحملة، من المرور على 215 مخبزا بمدن وقرى المحافظة، وتنوعت المخالفات ما بين نقص وزن رغيف الخبز ، ومواصفات، وتهريب الدقيق المدعم، وتجميع الدقيق والتصرف المخالف فيه، وعدم انتظام سجلات المخابز، فتم تحرير 85 محضراً تموينيا "نقص وزن"، و19 محضراً مواصفات، ومحضر تجميع دقيق، وتحري 110 محاضر لمخالفات أخرى .

ووجه جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات التموينية على المخابز بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من إنتاج خبز جيد للمواطنين، ومراجعة الوارد للمخابز من أجولة دقيق والتأكد من عدم تصريفها أو بيعها في السوق السوداء.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن الهدف من الحملات متابعة عدد من القطاعات الخدمية، بهدف إحكام الرقابة على كافة الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على التأكد من جودتها، وسرعة اتخاذ اللازم والإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق الرضا لدى المواطنين.

تواصل الحملات التموينية والرقابية على المحلات والمخابز بسيدي غازي كفر الشيخ.

شهدت مدينة سيدى غازي بمحافظة كفرالشيخ، الأربعاء، حملات تموينية ورقابية لتكثيف الرقابة على الأسواق، والمحلات التجارية، والمخابز، لمنع احتكار السلع، والتأكد من صلاحية الأصناف المعروضة، والبيع بالسعر الرسمي، والإعلان عن أسعار السلع التموينية المدعومة بشكل واضح، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

وتابع على سلامة، رئيس مدينة سيدى غازي، أعمال الحملة المكبرة للمرور والتفتيش علي المخابز، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي، وضمان توصيل الدعم لمستحقيه، والعمل على توفير الخبز المدعم بجودة عالية وبشكل يتطابق مع احتياجات المواطن، وتم تحرير 10 محاضر للمحلات والمخابز المخالفة.

وقال رئيس المدينة، إنه تم التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتفعيل ارتداء الكمامات الواقية، للحد من انتشار فيروس كورونا، ومراجعة كافة الشهادات الصحية، وتراخيص النشاط، والنظافة، بالتنسيق مع إدارة التموين والصحة، والطب البيطري، وتم تحرير محاضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.