جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فلامنجو البرازيلي يتأهل لـ نهائي مونديال الأندية لكرة السلة

مباراة فلامنجو و ليكلاند ماجيك
مباراة فلامنجو و ليكلاند ماجيك

تأهل فريق فلامنجو البرازيلي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية، بعد تحقيقه فوز ثمين بنتيجة 94 -71 على فربق ليكلاند ماجيك الأمريكي.

وكان فريق فلامنجو البرازيلي ممثل أوروبا قد واجه فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي في الخامسة من مساء اليوم الجمعة بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

الشوط الأول

ونجح فريق فلامنجو البرازيلي في التفوق علي فريق ليكلاند ماجيك ومن انهى الربع الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 27-19 قبل أن يواصل تفوقه في الربع الثاني من المباراة، والتي أنهاها وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 51-35.

الشوط الثاني

واستمر تفوق الفريق البرازيلي في تفوقه الكبير على فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي في الربع الثالث من المباراة ونجح في إنهائها متفوقا بنتيجة 70-54 كما نجح في إنهاء الربع الرابع والأخير من اللقاء الرابعة لصالحه بنتيجة 94-71.

مصر تستضيف البطولة

تستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليكلاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

الزمالك ممثل أفريقيا في مونديال الأندية

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.وسيلاقي فريق الزمالك فريق بورجوس الاسباني بطل اوروبا في مباراة تقام مساء اليوم وتبدا في تمام الساعة الثامنة علي صالة حسن مصطفي بمدينة 6 اكتوبر.