جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 02:39 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

أهم الأحداث الرياضية العالمية خلال 24 ساعة

تشلسي يتوج بكأس العالم للأندية
تشلسي يتوج بكأس العالم للأندية

تقدم بوابة الديار موجزا لأهم الأنباء الرياضية العالمية، وذلك في إطار الخدمات الإخبارية التي تقدمها التي نقدمها للقراء والمتابعين:

أتلتيكو مدريد يحقق فوز صعب في الليجا

تمكن فريق ​أتلتيكو مدريد​ حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم من تحقيق فوزا مجنونا أمام ضيفه ​خيتافي​ بنتيجة 4 -3 في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن مباريات الجولة 24 لمنافسات الليجا الإسبانية، في اللقاء الذي جمع بينهما في ديربي مدريدي خالص.

ليون يحقق فوزا مهما

وفي إطار مباريات الجولة الـ 24 لمنافسات ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، حقق فريق ​ليون​ فوزا مهما على فريق نيس​، وانتهت هذه المباراة بنتيجة 2 – 0.

إنتر ميلان يتعادل مع نابولي

وضمن منافسات الجولة الـ 25 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، تعادل فريق ​​انتر ميلانو​​ بالتعادل الإيجابي خلال المواجهة التي استضافه بها فريق ​نابولي​ على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، وانتهت هذه المباراة بنتيجة 1 – 1.

تشيلسي بطلا لكأس العالم للأندية

حقق نادي ​تشيلسي​ الإنجليزي بطل أوروبا لقبه الأول في بطولة كأس العالم للأندية بعد نجاحه في تحقيق فوز صعب على فريق ​بالميراس​ البرازيلي بطل أميركا الجنوبية بنتيجة 2-1 بعد الأشواط الإضافية في اللقاء الذي جمع بينهما في الأمارات.

كرة السلة

وفي كرة السلة الأميركية، سجل كلاي طومسون 16 نقطة في الربع الرابع من أعلى مستوى له في الموسم والذي بلغ 33 نقطة، ليتغلب جولدن ستايت واريورز على لوس أنجلوس ليكرز بنتيجة 117-115 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

كما سجل ستيفن كاري 24 نقطة وثماني تمريرات حاسمة، بينما سجل أندرو ويغينز 19 نقطة لمساعدة فريق واريورز في إنهاء سلسلة هزائمه في مباراتين. ولم يخسر الفريق ثلاث مرات متتالية طوال الموسم.

أعلن ​وليد سليمان​ لاعب الأهلي المصري اعتزاله اللعب بنهاية الموسم الجاري بعد الفوز على ​الهلال السعودي​ وحصد برونزية كأس العالم للأندية.

ألمانيا تتصدر الألعاب الأولمبية الشتوية

واصل ​المنتخب الألماني​ صدارته لجدول ترتيب ميداليات النسخة الـ 24 من ​الألعاب الأولمبية الشتوية​ "​بكين 2022​"، والتي تستضيفها الصين من الـ 4 شباط ولغاية الـ 20 من الشهر نفسه.

الرجاء يحقق فوزا مهما على بطل جنوب أفريقيا

ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​دوري أبطال أفريقيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​الرجاء الرياضي​ المغربي فوزا مهما خلال المباراة التي جمعته أمام فريق ​امازولو​ من جنوب أفريقيا، وانتهت هذه المواجهة 1 – 0.