جريدة الديار
الأربعاء 1 مايو 2024 08:12 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع مواطن وإصابة 2 آخرين في حادثين بالشرقية

إسعاف
إسعاف

لقى مواطن مصرعه وأصيب 2 آخرين في حادثين بالشرقية، حيث شهد الطريق الإقليمى دائرة مركز بلبيس حادث تصادم على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخر بإصابات مختلفة، وتم نقلهما إلى المستشفى.

تلقي اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير اللواء عمرو رؤوف المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق الإقليمي دائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة مواطن وإصابة آخر.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة بلبيس إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة " زغلول . م" 51 عاماً، مقيم بمركز أبو حماد، وإصابة "عوض . ن " 25 عاماً، وتم نقلهما إلى مستشفى بلبيس المركزى لتقديم العلاج اللازم المصاب والتحفظ على الجثة.

فيما وقع الحادث الثاني عندما أصيبت ربة منزل بكسور وكدمات إثر سقوطها من الطابق الثاني من منزلها بمدينة الحسينية، وتم نقلها إلى مستشفى الحسينية لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية بورود إشارة إلى المركز تفيد وصول " م . ن . أ" 26 عاماً، ربة منزل مقيمة بدائرة المركز، مصابة بكسور واشتباه مابعد الارتجاج ادعاء السقوط من علو.

تحرر عن الحادثين المحاضر اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادثين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.