جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 09:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أول تعليق من عمر كمال بعد إيقافه عن الغناء

المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال

قال المطرب عمر كمال، إنه موجود الآن في أمريكا، ولديه 11 حفلة في الولايات المتحدة، متابعا: "بشرف مصر".

وعن قرار وقفه من نقابة المهن الموسيقية قال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، مساء الثلاثاء، إن قناة مكملين الإخوانية بثت فيديو بعنوان فضيحة الفنان عمر كمال.

ولفت إلى أن الحفل كان كاملًا، وحدثت مشكلة بسبب تدافع الجمهور لدخول الحفل، وتم حل المشكلة مع الأمن الأمريكي.

وأوضح أنه رد علي ما ادعته القناة الإخوانية، وأكد أنه لم يغني في بارات كما ادعت القناة، متابعا: "أنا لا بغني في بارات أو قهاوي"، مشيرا إلى أنه يغني بفرقته ويحترم قوانين النقابة، متساءلا: "مين اللي اتهمنى إني كنت سكران هوا حللي فين؟".

وعن سبب المشاكل قال: "أنا مش عارف، أنا طول عمري رد فعل وعمرى ماكنتش فعل، ومغلطتش في الفنان هاني شاكر، وأنا متفرغ للغناء وهناك 5 آلاف شخص حضروا أخر حفل ليا في أمريكا، أنا بغني وفي حالي".

وأوقفت نقابة المهن الموسيقية في مصر، مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، عن الغناء في مصر بعد تصريحاته عن النقابة في أحد اللقاءات التليفزيونية التي هاجم خلالها النقيب.

وأشار مصدر من نقابة المهن الموسيقية، إلى أن مدة الإيقاف غير معلومة، ولكنها ستستمر لحين تحديد موعد للتحقيق معه داخل النقابة، خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب عودته من السفر خارج البلاد، مؤكدًا أن النقابة ستصدر بيانًا صحفيًا خلال ساعات بشأن ذلك القرار.

وقال المستشار سعد متولي: "قرر مجلس نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر إيقاف المطرب عمر كمال بعد تصريحاته على الفضائيات، والتي هاجم فيها النقيب هاني شاكر، وسيتم إيقاف عمر حتى تحديد موعد للتحقيق معه بنقابة المهن الموسيقية خلال الأيام الجارية".

وأضاف: "عمر كمال طالع في لايف وبيتكلم عن نقابة المهن الموسيقية والنقيب هاني شاكر بشكل غير صحيح، ولذلك قررت النقابة أخذ كافة الإجراءات القانونية ضد عمر خلال الأيام المقبلة".