جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 09:41 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حمادة هلال في أكتوبر مع المداح

حمادة هلال
حمادة هلال

يواصل النجم حمادة هلال، تصوير الجزء الثاني من مسلسل "المداح" بإحدى الفلل في أكتوبر، وتجمعه المشاهد بالفنانة هبة مجدي، والفنان كمال أبو رية، ويحاول المخرج احمد سمير فرج زيادة ساعات التصوير حتى ينتهي من المسلسل قبل حلول شهر رمضان وذلك بعد أن تم تأجيل البدء في التصوير أكثر من مرة.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الفنانين الجدد للمشاركة في الجزء الثاني، وعلى رأسهم هبة مجدي التي تقدم دور البطولة النسائية بعد اعتذار نسرين طافش، والفنان احمد عبد العزيز وسهر الصايغ وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب بجانب أبطال الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

"المداح" تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، من بطولة حمادة هلال، احمد عبد العزيز. سهر الصايغ. أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، ولاء الشريف.

يروي المسلسل قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع في حب فتاة (نسرين طافش) ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة، وفي الجزء الثاني نرى كيف يستخدم صابر تدينه ومهاراته في خداع الناس أم في هدايتهم.