جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماذا يريد مبابي لتجديد عقده مع سان جيرمان؟

كليان مبابي
كليان مبابي

يسعى نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، بكل قوة لتجديد عقد الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ نجم الفريق، ومنع انتقاله إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "لكيب" الفرنسية، نقلًا عن صحيفة "سبورت" الاسبانية، فقد وضع الدولي الفرنسي الشاب شروطًا للتجديد فريق باريس سان جيرمان، حيث يريد مبابي أن يكون هو نجم النادي، لا يتحرك في أي من الجناحين أو من خلال الوسط اعتمادًا على ما إذا كان ليونيل ميسي أو نيمار يلعبان، كما يريد أن يكون منفذ ركلات الجزاء.

مبابي ورأيه في التعاقد مع راموس

ومن جهة اخري،لا يرى مبابي أن التعاقد مع راموس كان مفيداً للفريق، بالنسبة له.

وقال: "من المهم أن يبني باريس سان جيرمان فريقًا تنافسيًا قادرًا على الفوز بدوري الأبطال، وإن التوقيع مع أسماء كبيرة لا يتماشى حقًا مع هذا الطموح".

وسيحدد الوقت إذا كان النادي الباريسي سيفي بشروطه وما إذا كان ذلك كافياً لإقناعه بعدم المغادرة إلى العاصمة الإسبانية.

سان جيرمان يقدم عرضًا مغريًا لمبابي

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي ​باريس سان جيرمان​ يعد عرضًا ماليًا مغريًا لمهاجمه كيليان ​مبابي​ يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية بصفقة تزيد قيمتها عن 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

من المقرر أن يصل اللاعب الفرنسي الدولي الفائز بكأس العالم إلى نهاية عقده في الصيف، مع انتهاء فترة أربع سنوات في حديقة الامراء مع فريق باريس سان جيرمان.

تكهنات برحيل مبابي

وخلال الفترات السابقة انتشرت تكهنات بشأن رحيله إلى مكان آخر، حيث تراقب عدا أندية كبري في جميع أنحاء أوروبا عن كثب وضع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لكن باريس سان جيرمان يأمل في أن يتم إقناع لاعبه بالتمديد.