جريدة الديار
الخميس 16 مايو 2024 01:11 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإسماعيلي يخسر بهدف أمام الجونة في الدوري الممتاز

الاسماعيلي الجونة
الاسماعيلي الجونة

عمق فريق الجونة جراح فريق الإسماعيلي، ونجح في تحقيق فوز ثمين عليه، بهدفٍ وحيد ليعمق جراح الدراويش في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز.

وأقيم اللقاء على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العاشرة، من بطولة الدوري.

الشوط الأول

في الشوط الأول سيطر فريق الإسماعيلي على مجريات اللقاء وشكل ضغطا هجوميا بدون فاعلية وخطورة حقيقية على مرمى الجونة وفي الدقيقة 11، بتسديدة رأسية من الأرجنتيني دييجو فيرناندو مهاجم الدروايش الذي تابع عرضية مرسلة من الجبهة اليسرى عن طريق زميله أحمد مدبولي.

وواصل لاعبو الإسماعيلي الضغط الهجومي في الشوط الأول وأرسل عبد الرحمن مجدي تمريرة بينية في عمق دفاع المنافس باتجاه زميله أحمد مصطفى، لكن خرج إسلام طارق حارس الجونة والتقط الكرة ومنع الخطورة.

وجاءت اغلب هجمات الدراويش بدون تحقيق خطورة محققة على مرمي الجونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني إلغاء ركلة جزاء للإسماعيلي بعد التحام أحمد مصطفى لاعب الدراويش مع سيف العجوز لاعب بيراميدز في الدقيقة 54، بعد لجوء محمود البنا حكم المباراة لتقنية الفار.

وسجل خالد قمر مهاجم الجونة الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 61، بتسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة بينية من زميله عمرو السعداوي.

في الشوط الثاني قام رضا شحاته بعمل تبديلات هجومية في صفوف فريقه، حيث ادخل كريم طارق وخالد قمر . كريم طارق لاعب الجونة أن يعزز تقدم فريقه في الدقيقة 67، بتسديدة من الجبهة اليسرى بعد توغله داخل منطقة الجزاء وتلاعبه بمدافعي الإسماعيلي.

وتعد مباراة اليوم، هي الأولى للمدرب حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي والذي تولى المسؤولية منذ يومين خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

وارتقى الجونة للمرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري بعد فوزه اليوم ووصوله للنقطة 14، بينما ظل الإسماعيلي في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط.