جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 07:52 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

توزيع 2 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

جانب المتابعة
جانب المتابعة

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إستلام وتسلم الدفعة الثانية من لحوم صكوك الطعام لعام 2022 م والمُقدمة من وزارة الأوقاف بإجمالي 2 طن لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة ، تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي ، في حضور اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور محمد حامد وكيل مديرية الأوقاف.

أشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية في تنفيذ مشروع صكوك الاطعام وتوفير اللحوم للمواطنين الأكثر إحتياجاً بمختلف القرى والمراكز ودعم الأسر الفقيرة لتوفير حياة كريمة لهم، تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

ومن جانبه أوضح وكيل مديرية الأوقاف ان مشروع وزارة الاوقاف "صكوك الإطعام" يأتي لخدمة المجتمع، وتقديم كافة اوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجا ليحيوا حياة كريمة , مشيرا الي انه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي للوقف علي الحالات الأولي بالرعاية لتوجيه صكوك الاطعام إليها والاستفادة من ذلم المشروع المجتمعي الذي تقدمه وزارة الأوقاف.

يُذكر أن محافظة الشرقية قد إستقبلت الدفعة الأولى من صكوك الإطعام بإجمالي 3 طن لحوم ، قدمت من مديرية الأوقاف لمديرية التضامن الإجتماعي لتوزيعها علي المستحقين بمختلف قري ومراكز ومدن المحافظة.