جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 08:10 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بين سيارتين بالشرقية

إسعاف
إسعاف

شهد الطريق الأوسطى بمحافظة الشرقية اليوم الثلاثاء حادث تصادم مروري بين سيارتين على الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي، تفيد وصول كل من "مصطفى م م" 18 عاما مقيم قليوب، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، و"يوسف م ا" 16 عاما مقيم السلام مصابا باشتباه كسر بالذراع الأيمن، و"ربيع س ع" 52 عاما مقيم بالفيوم مصابا بجرح قطعى بالرأس، و"محروس م ب" 30 عاما مقيم طاهرة حميد، مصابا باشتباه كسر بالساق اليمنى.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم سيارة نصف نقل بسيارة سوزوكى بالطريق الأوسطى، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات فى الجسم، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف لمستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.