جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 12:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طليقة بيل جيتس تفجر مفاجأة (تعرف عليها)

طليقة بيل جيتس
طليقة بيل جيتس

بعد صمت طويل استمر نحو 10 أشهر، كشفت ميليندا جيتس 57 عامًا فى حوار مع قناة CBC ، أن سبب طلاقها من الملياردير الأميركي بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت هو رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية جيفري إبستين بعد أن التقاه الزوجان معاً في 2013.

ولفتت إلى أنها قالت لزوجها أنها لا تشعر بالارتياح له لكن بيل واصل علاقته به رغم إفصاحها عن مخاوفها، مؤكدة أنها لم تكن راضية عن عقد اجتماعات مع إبستين.

ونقلت صحيفة "تيلجراف" عن ميليندا قولها "ذهبت للقاء إبستين لأني أردت أن أعرف من يكون هذا الرجل"، مضيفة "ندمت على ذلك منذ اللحظة الثانية التي دخلت فيها الباب". وقالت "كان مقيتا.. وشريراً.. وراودتني كوابيس بعد ذلك".

وأضافت "قلبي ينفطر على هؤلاء الشابات لأن هذا ما شعرت به.. وأنا امرأة كبيرة في السن.. أشعر بالفزع على هؤلاء الشابات.. إنه أمر مريع".

يشار إلى أن بيل جيتس كانت تربطه علاقة مع رجل الأعمال المدان بجرائم جنسية والتقاه مع ميليندا في مناسبات عديدة، كما مكث في أحد المرات إلى وقت متأخر من الليل في منزله بمانهاتن، وانضمت لهما ملكة جمال السويد السابقة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز.

وكان قطب التكنولوجيا الأميركي، صرح في وقت سابق أن علاقته بجيفري، تسببت بخلافات مع زوجته السابقة وشريكته ميليندا.

ووصف لقاءاته المتكررة على مائدة الطعام مع أبستين بأنها "خطأ فادح"، مضيفا أن ميليندا، كانت "قلقة" من هذه العلاقة.

وقال جيتس في مقابلة على شبكة CNN الأميركية الصيف الماضي، إن "أبستين قاده للاعتقاد خطأ إلى أنه سيتوسط لمتبرعين لجهود الإغاثة العالمية التي يتبناها"، مضيفا "تناولت معه عدة وجبات عشاء على أمل أن يثبت ما قاله عن إمكانية الوصول إلى تبرعات بمليارات الدولارات من خلال اتصالاته".

يذكر أن بيل وميليندا أعلنا انفصالهما بعد 27 عاماً من الزواج، في بيان نشره حساب بيل جيتس على تويتر يوم 3 مايو 2021، والزوجان لهما 3 أبناء أصغرهم عمره 18 عاماً.