جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب

الأهلي يخوض مرانه الختامي قبل مواجهة صن داونز

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة مهمة ومصيرية غد السبت أمام فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني يحاضر اللاعبين

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبي الفريق اليوم في إطار الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطا????ل إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول في الثالثة عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز، بعد الاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمران من جانب الجهاز الإداري للفريق.

وحرص عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، على وضع برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق في جنوب إفريقيا؛ استعدادا لمباراة صن داونز،وعقد سعيد اجتماعات عدة مع طاقم فندق الإقامة للترتيب للوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي المتبع.

أكد سامي قمصان، المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الفريق يستعد جيداً لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي بعد غد السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الأهلي: "الجهاز الفني قام بدراسة المنافس جيدًا قبل المواجهة المرتقبة بينهما، والمباراة تقام في ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، إلى جانب اختلاف ظروف الطقس بين مصر وجنوب إفريقيا وهو ما يضع مزيدا من الأعباء على اللاعبين".

الهلال السوداني يعلن تمسكه برفض استضافة مباراة الأهلي والمريخ

وأكد على ثقة الجهاز الفني الكبيرة في قدرة اللاعبين على تخطى هذه الصعاب وتقديم عرض طيب والعودة من جنوب إفريقيا بنتيجة إيجابية.

وأضاف: "التفاصيل الصغيرة دائما ما تكون سببا في الفوز بالبطولات، لذلك نعمل على الإعداد البدني والخططي جنبا إلى جنب مع الإعداد النفسي والتحفيز المستمر، ولدينا طموح كبير في الفوز باللقب الإفريقي للمرة الثالثة على التوالي".

وأكمل: "بدون شك مجموعتنا صعبة وكل فريق قام بتعاقدات قوية وهناك فرق مثل الهلال والمريخ السودانيين قاما بتغيير الأجهزة الفنية، ولكننا عازمون على العمل بكل جدية من أجل اللقب".

وأشار إلى أن غرفة ملابس الفريق تشهد دورا مهما للاعبين الكبار في تجديد طموحات زملائهم اللاعبين والتعامل مع الضغوط المختلفة.