جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 02:16 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تختتم الجولة بإفتتاح مشروع تطوير ورفع كفاءة مبنى فرع هيئة الإسعاف المصرية بدمياط 116 مستوطنا يقتحمون باحات المسجد الأقصى المبارك إزاحة ستار مشروع قسم الغسيل الكلوي للأطفال ورفع كفاءة الواجهة الخارجية لمستشفى دمياط العام محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء محافظ دمياط استقبلت مدير الأمن ايذانًا ببدء الاحتفالات بالعيد القومى للمحافظة إلزام المنتفعين بوحدات الإسكان الاجتماعي بشغلها 5 سنوات بشكل منتظم الأونروا: 50 ألف شخص غادروا رفح خلال 48 ساعة فقط ياسمين فؤاد: تسليم المدفن الصحي الآمن بمركز سمسطا ببني سويف الكهرباء: مراعاة لطلاب الثانوية العامة تعديل مواعيد تخفيف الأحمال دمياط: استمرار توافد المواطنين على المراكز التكنولوجية وتلقى طلبات التصالح إنطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الإسكندرية

بعد تصويره بأربع سنوات السر يعود في رمضان المقبل

أسرة مسلسل السر
أسرة مسلسل السر

تعاقد المنتج الكبير محمد فوزي على عرض مسلسله الجديد -القديم " السر" على قنوات المحور وصدى البلد، وعربيا على ايه ار تي، في موسم رمضان القادم، وهو المسلسل الذي تم تصويره قبل أربعة سنوات ولم يتم عرضه لأسباب تسويقية.

السر تأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي وبطولة حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، ريم بارودي، الفت عُمر، عُلا رامي، أشرف عبد الغفور، احمد حلاوة، أميرة نايف، منه جلال، احمد كرارة، وعدد كبير من النجوم الشباب.

تدور أحداث المسلسل في حارة شعبية حيث تعيش بائعة الكبدة "غالية" (وفاء عامر)، وتجمعها علاقة حب قديمة بـ "الطيب" الذي يُجسده النجم الكبير حسين فهمي، والعمل من 30 حلقة بعد إعادة مونتاجه حيث كانت تدور الأحداث في 60 حلقة وكان مُعدا للعرض في موسم خارج رمضان.

لا تهتم وفاء عامر، كما أكدت، بأن الشخصية التي تجسدها سبق واعتذرت عن عدم أدائها زميلة أخرى، فما يهمها أن يكون الدور جيداً ومختلفاً عما ظهرت به في مشوارها الفني، وأن يكون العمل كله متميزاً نصاً وإخراجاً، وهو ما وجدته في "السر"، وإلا ما كانت لتشارك به.

وأضافت أنها تجسد دور ابنة بلد تساعد المحيطين بها من أهلها وجيرانها، وذات يوم تلتقي "الطيب" الذي كانت تجمعه بها قصة حب امتدت سنوات طويلة، وعندما تتسبب مشاكله ومشاكل ابنه في دخوله السجن، تقف إلى جواره وتساعده على تجاوزه محنته.

عامر أكدت سعادتها بالعمل مع النجم الكبير حسين فهمي، ومع نضال الشافعي وريم البارودي والمخرج محمد حمدي.

بدورها تجسد ريم البارودي شخصية "سماح"، بائعة الورد التي تسكن في الحارة الشعبية مع غالية وتقع في حب نضال الشافعي وتساعده في تجاوز أزمته ليستعيد عمله وابنته وينتقم من منافسيه.

أعربت البارودي عن سعادتها بتقديم هذه الشخصية التي تجسدها للمرة الأولى، وعن سعادتها بالعمل مرة ثانية مع وفاء عامر بعدما جمعهما مسلسل «الشطرنج»، وهما إن لم تلتقيا في أي مشهد من الأخير، فإن في «السر» أحداثاً كثيرة تجمعهما.

وأضافت ريم أن هذه الشخصية شكلت تحدِيا بالنسبة إليها، أولا لأنها تتعاون مع فريق عمل مسلسل "شطرنج" نفسه الذي حقق نجاحاً كبيراً قبل ذلك، ولا بد من تحقيق نجاح مواز أو أكبر. كذلك لأن الشخصية تحوي مشاعر كثيرة، مؤكدة أنها ستشكل مفاجأة للجمهور.

يجسد نضال الشافعي شخصية "جلال" ابن الطيب "حسين فهمي"، جلال رجل أعمال معروف يتعرض لصراعات عدة ومشاكل في عالم التجارة، وتُختطف ابنته، ويدخل السجن ويخرج بعدها للانتقام ولكنه يعيش فترة في حارة شعبية ويلتقي نماذج أخرى من البشر أمثال "سماح"، و"غالية" التي لا تعرف الغدر أو الخيانة وتساعد المحتاج.

من جانبها أعربت علا رامي عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل الكبير وبالشخصية التي تجسدها للمرة الأولى، وتجسد دور"كريمة" وهي أم لثلاث فتيات وتعمل محامية. تُفاجأ بزوجها الذي يعمل في مجال المحاماة أيضاً يتلاعب بالقانون من أجل التربح المادي. وعندما تحاول أن تثنيه عن أفعاله يُدخلها مصحة نفسية، ثم يُقبض عليه لارتكابه جريمة، ويخرج بعد سنوات من السجن ليبحث عن زوجته ويخرجها من المصحة النفسية، ويفتشان سوياً عن بناتهما من أجل بداية حياة جديدة.