جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 07:56 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان خالد الصاوي

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يعاني الفنان خالد الصاوي من التهابات شديدة في الاحبال الصوتية، استدعت منعه من الكلام بأمر الطبيب.

وكشفت زوجته تفاصيل عن الموضوع، مشيرة إلى أن خالد ممنوع عن الكلام بأوامر مشددة من فريقه الطبي المعالج بسبب تصويره بعض مشاهد أعماله الفنية في أجواء شديدة البرودة.

وأشارت مي كُريم إلى أن زوجها أصيب بنزلة برد شديدة ادت إلى إلتهاب في الأحبال الصوتية لأنه كان بيصور أكثر من عمل في الأيام الماضية، وكان يعود من التصوير في ساعات متأخرة من الليل، وسط أجواء مليئة بالأتربة، مما جعله يصاب بهذه الالتهابات، و من المتوقع تحسن وضعه الصحي وعودته لتصوير أعماله الفنية بعد أسبوع حسب تأكيد طبيبه المعالج.

يذكر أن خالد الصاوي يشارك في مسلسل " الاختيار ٣" تأليف هاني سرحان ومن اخراج بيتر ميمي و بطولة احمد السقا و احمد عز و كريم عبد العزيز و انجي المُقدم و محمود البزاوي و عدد كبير من النجوم و ضيوف الشرف، يجسد الصاوي شخصية احد قيادات الجماعة الإرهابية و المخطط لكل عملياتها في مصر ثم يتم القبض عليه و التحقيق معه بعد ثورة ٣٠ يونيو.

كما ينتظر عرض مسلسل الثمانية قصة ترك ال شيخ، سيناريو و حوار عمرو سمير عاطف، و اخراج احمد مدحت و من بطولته و غادة عادل و اسر يس، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف.