جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 09:27 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

توفير 11 ألف كرتونة و10 آلاف شيكارة مواد غذائية بالبحيرة

سلع غذائية
سلع غذائية

قامت إدارة الرقابة والمتابعة بمحافظة البحيرة، بالتنسيق مع التضامن الاجتماعي ومن خلال المشاركات المجتمعية باستلام كميات من المواد الغذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بمدن ومراكز المحافظة عبارة عن ١٠ آلاف شيكارة تحتوي كل شيكارة على (٢ كيس فول - ٣ ك سكر - عبوة سمن - ١ شيكارة أرز وزن ١٠ كيلو جرام).

كما تم توفير ١١ ألف كرتونة تحتوي كل كرتونة على (سكر - أرز - كيس مكرونة - زيت - تمر - صلصة)، بالإضافة إلى ٧٠ طن بطاطس، حيث تم إيداع تلك الكميات بمخازن التضامن الإجتماعي وجاري توزيعها على المراكز والمدن لتسليمها لمستحقيها من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر إحتياجاً بنطاق المحافظة، مشيراً إلى أن هناك تعاوناً متميزاً مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة .

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، واستمرار تقديم كافة أوجه الدعم للأسرة الأولى بالرعاية خاصةً بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

موضوعات متعلقة