جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 05:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيف احتفل النجوم بعيد الأم؟

دنيا وايمي دلال عبدالعزيز
دنيا وايمي دلال عبدالعزيز

21 مارس يوم خاص وهام في حياة الكثير منا، هو يوم عيد الأم، يوم الاحتفاء بها وبجميلها ودورها الهام في حياتنا، وقد حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على الاحتفال بهذا اليوم ومشاركة الجمهور لهم في هذا اليوم، البعض منعه مواعيد تصوير مسلسلات رمضان من الاحتفال بشكل خاص كما تعودوا والبعض حاول قدر الإمكان على الاحتفال وتقديم الهدايا والمباركة لوالدتهم.

ونشرت الفنانة منه فضالي صور لها مع والدتها من إحدى رحلتها خارج مصر، حيث تحرص على مصاحبة والدتها في كل تحركاتها داخل مصر وخارجها.

وكتبت منة: "كل سنة وإنتي سلطانة قلبي كل سنة وإنتي دائما السند والأمان كل سنة وإنتي الحب إمي".

كما نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنا صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها بـ"إنستجرام"، لتبرز الشبه بينهما، وعلقت عليها بعبارة تهنئة لها ولجميع الأمهات، ودعت بالصبر والسلوان لكل من فقد والدته.

دينا الشربيني
أما الفنانة دينا الشربيني، فنشرت عبر حسابها بـ"إنستجرام" فيديو، تتحدث فيه عن والدتها وصفاتها وذكريات طفولتها معها، مؤكدة أنها تتمتع بالطيبة والحب ولديها مهارة فائقة في الطبخ، وأنها كانت شديدة الصعوبة في قرارتها وتحكماتها معها في الصغر.

محمد رمضان
ونشر الفنان محمد رمضان فيديو جمع فيه حديثه عن والدته، بالإضافة إلى صور تجمعه معها، مصحوبة بأغنية قدمها لها خصيصاً في عيدها، وعلق عليه بعبارات تهنئة، وتمنى لها الصحة والرضا كما قدم الدعاء لوالدة زوجته.

ونشر الفنان أحمد سعد صورة تجمعه بوالدته، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وعلق قائلا: "أمي الحبيبة شكرا على كل حاجة حلوة في حياتي لأنك السبب فيها، كل سنة وانتي طيبة".

عباس أبو الحسن
نشر الفنان عباس أبو الحسن صورة تجمعه بوالدته، مصممة الأزياء شمس الأتربي، وعلق: "سلاما على روحك في عيد الأم، شمس وأنتِ مُستودعة في يد الخالق ورحمته الواسعة".


شيرين عبدالوهاب
علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها بموقع إنستجرام: "كل سنة وإنتي دنيتي وحياتي كلها يا أمي، ست الحبايب أحن و أطيب أم ربنا يحفظ كل الأمهات و يبارك فيهم".

وبالطبع يعتبر عيد الأم مناسبة مليئة بالحزن والألم لكل من فقد والدته ولم يستطع الاحتفال بها سوى ببعض الكلمات والذكريات، كما فعلت دنيا وإيمي سمير غانم في أول عيد أم دون والدتهما النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، واكتفت كل منهما بكتابة رسائل حزينة ومؤثرة.
إيمي ودنيا سمير غانم
نشرت إيمي صورتين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، الأولى تظهر فيها مع شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم ووالدتهما، والثانية للنجمة الراحلة.

وعلّقت إيمي: "أول عيد أم من غير مامي، الحمد لله، كل سنة وإنتي طيبة يا ديدي وعيدك في الجنة بإذن الله، أشوفك على خير يا مامي.. بحبك".

أما دنيا، فعبرت عن اشتياقها لوالدتها، ونشرت صورتها وكتبت لها رسالة تضمنت: "اللهم أسعدها وارحمها ولا تحرمني بركة دعاها رضاها... وحشتيني أوي يا مامي، كل سنة وأنت طيبة وفي الجنة يا رب (ضاحكة مستبشرة)، بشكرك أنت وبابي على كل الحب والرضا والصبر والإيمان اللي زرعتوه فيا عشان أعرف أتعامل مع الدنيا من بعدكم بكل رضا الحمد لله.. أشوفكم على خير يا حبايبي يا أحن أهل في الدنيا".
كما عبرت الفنانة دنيا عبدالعزيز عن حزنها الشديد أيضاً في أول عيد أم دون والدتها، والتي كانت مرتبطة بها كثيراً ولا تفارقها لحظة، إذ نشرت صورة لهما سوياً، وعلقت بكلمات تصف من خلال مدى الألم والحزن والوجع الذي تشعر به بسبب فقدانها، وتمنت الخير لكل الأمهات اللاتي على قيد الحياة.