الإثنين 4 مارس 2024 09:01 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مشوار دنيا سمير غانم في كتاب

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدر إدارة المهرجان كتابا احتفاليا بمسيرة الفنانة دنيا سمير غانم، بمناسبة تكريمها في الدورة الثامنة والثلاثين من المهرجان التي تقام من 5 إلى 10 أكتوبر المقبل، وذلك على خلفية تكريمها في الدورة القادمة من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط.

ووافقت دنيا على تكريمها عن مسيرتها الفنية بالدورة التي تحمل اسم الفنان محمود حميدة، فيما ستتسلم جائزتها خلال حفل افتتاح المهرجان الذي سيقام بالإسكندرية، بحضور عدد من صناع السينما، وسيرافقها زوجها الإعلامي رامي رضوان وشقيقتها إيمي.

ويتضمن الكتاب مسيرة دنيا الفنية، وبدايتها في السينما والتلفزيون، وما قدمته على مدار أكثر من 15 عاما بالوسط الفني، ودور عائلتها في حياتها.

وتنتظر دُنيا عرض أولى بطولاتها السينمائية "تسليم أهالي" خلال موسم عيد الأضحى، العمل من تأليف شريف نجيب ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن بطولة دُنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبه، محمد أوتاكا، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف منهم، لوسي، احمد فتحي، عبد الله مِشرف، يتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

كما غابت دنيا عن موسم رمضان الماضي بعد قرار منتج العمل هشام جمال بتأجيل عرض أحدث مسلسلاتها "عالم موازي" من أجل طرح في بيتنا روبوت بدلا منه وهو ما تسبب في خلاف بينهم.